طرح العمل السينمائي "أصل الحكاية" لـ النجمة شيرى عادل والفنان خالد الصاوى التاسع من أكتوبر

أعلنت الجهة المنتجة لفيلم "أصل الحكاية" بطولة شيري عادل طرحه في صالات السينما في التاسع من أكتوبر 2024، لينافس في موسم منتصف العام.

تجسد الفنانة شيري عادل في الفيلم شخصية "ملك"، وهي فتاة ذات أفكار معينة تضطرها لمواجهة العديد من المصاعب. تعود "ملك" لأسرة كل فرد فيها له قصته الخاصة، حيث يقوم الفنان بيومي فؤاد دور والدها، وخالد الصاوي وعلاء مرسي دور أعمامها، وهالة فاخر دور عمتها.


  • كواليس تصوير "مطرح مطروح": الاختناق والبرد أثناء التصوير

  • فيلم "أصل الحكاية" من كتابة وإخراج المخرج محمد أمين، وبطولة شيري عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، الفنانة هالة فاخر، حمزة العيلي، الفنان علاء مرسي، الفنان يوسف عثمان، النجم عابد عناني، وائل الترك، الفنان محمد محمود، ومجموعة من النجوم الآخرين.

  • الفنان كريم عفيفي ضيفًا على البرنامج "ملوك الترند"

  • صدر مؤخراً للنجمة شيري عادل فيلم "لف وارجع تاني"، والذي يشارك في بطولته الفنانة أيتن عامر، الفنان أحمد فتحي، محمود حافظ، الفنان صلاح عبد الله، النجم محمد رضوان، طارق الإبياري، الممثل إسماعيل فرغلي، سليمان عيد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف. العمل من كتابة محمود حمدان وإخراج شادي علي. فيلم اصل الحكاية

  • دور كريم عفيفي في فيلم "أصل الحكاية"
  • يلعب الممثل النجم كريم عفيفي في العمل السينمائي "أصل الحكاية" شخصية طالب جامعي يعاني من الفشل الدراسي بسبب ظروف معينة في القصة، ولكنه يتمكن في التغلب على تحدياته والتخرج بنجاح بمساعدة عائلته. تلعب الفنانة شيري عادل في دور ابنة عمه في سياق الأحداث، فيما يجسد كل من بيومي فؤاد، النجم خالد الصاوي، وهالة فاخر أدوار الأعمام في العمل.

  • الصعوبات التي واجهها كريم عفيفي أثناء تصوير العمل "مطرح مطروح"
  • وقد حل كريم عفيفي ضيف برنامج "برنامج ملوك الترند" الذي يعرض على "تليفزيون اليوم السابع" ويقدمه الزميل الصحفي عادل عبد الله. خلال المقابلة، تحدث عفيفي عن التحديات التي تعرض لها أثناء تصوير عمله الجديد "مطرح مطروح"، حيث وصفه بأنه أكثر الأفلام التي "تعب" فيها أثناء التصوير. ذكر أنه تعرض لحالات اختناق متكررة بسبب الدخان الكثيف، بالإضافة إلى الإصابة بنزلات البرد لتصوير مشاهد بملابس صيفية في فصل الشتاء. وأعرب عن أمله أن يلاقي الفيلم استحسان الجمهور بعد الجهد الكبير الذي بذله. افلام 2025


  • التعاون العائلي في "أصل الحكاية": شخصية الفنانة شيري عادل وأدوار الأعمام
  • تعليقات

    المشاركات الشائعة من هذه المدونة

    تريلر موعد عرض الموسم التاني من Squid Game بيشير لختام المسلسل في 2025؛ والناس شايفينه كـ'أفضل هدية عيد ميلاد متأخرة'

    احتفل بعرض الموسم الثاني لسلسلة "The Lord of the Rings: The Rings of Power" مع مجموعة من الألعاب المجانية الرائعة من برايم جيمينج!

    كل ما تحتاج معرفته عن فيلم "عاشق": معلومات الفيلم، الإعلان، الإيرادات، والملخص.