ملامح مسلسل "ليالي روكسي" ومساهمة أيمن زيدان في الموسم القادم

 لفت الفنان "أيمن زيدان" جمهوره لموسم رمضان الدرامي 2025 بإعلان تفاصيل مشاركته في مسلسل "ليالي روكسي"، آملاً أن تكون هذه المغامرة استثنائية وتلبي تطلعاته الإبداعية.



حسب ما ذكره موقع "بالعربي ET"، كشف "زيدان" عن ملامح العمل الجديد الذي يستعرض مشاكل تصوير أول فيلم روائي في سوريا أواخر عشرينيات القرن الماضي، دون أن يكشف عن تفاصيل دوره أو الدور الذي سيؤديه في المسلسل.

الأبطال في "ليالي روكسي": عودة شراكة بين أيمن زيدان وسلاف فواخرجي

المسلسل من إخراج "محمد عبد العزيز"، الذي تعاون في تأليفه مع فريق من الكتّاب، منهم "شادي كيوان"، "معن سقباني"، و"بشرى عباس". يُعد المسلسل أحد الأعمال الشامية ومن إنتاج شركة "أفاميا".


ويشهد المسلسل عودة جديدة للتعاون بين "أيمن زيدان" و"سلاف فواخرجي"، حيث يجتمعان من جديد بعد نجاحات سابقة، مثل مسلسل "حرائر" عام 2015، الذي قدما فيه دور الزوجين "أبو صبحي" و"بسيمة".

`الآمال حول التعاون الجديد في "ليالي روكسي" وآراء المشاهدين

بالإضافة إلى مسلسل "على طول الأيام" الذي عُرض في عام 2006، إذ ظهر "أيمن زيدان" و"سلاف فواخرجي" سوياً في ديناميكية مختلفة عن "حرائر"، حيث كان "زيدان" يلعب دور الخال اللطيف المتفهم لوضع "لمى" التي جسدتها "فواخرجي"، مما زاد من التفاعل الإيجابي بينهما. مسلسل ليلي روكسي موسم رمضان 2025


كذلك شارك النجمين "ليالي روكسي" معاً في مسلسل "الكندوش" بنسختيه الأول والثاني، حيث جسّدا شخصيتي "عزمي" و"ياسمين"، الذين تربطهما قصة حب دفعت "ياسمين" إلى طلب الزواج من "عزمي".


ومع قرب بداية تصوير "ليالي روكسي" وعرضه في موسم رمضان 2025، تتزايد الأسئلة حول مدى نجاح التركيبة الجديدة "فواخرجي" و"زيدان" في تقديم تجربة درامية مختلفة وفريدة. ما هي رؤيتكم لـ التعاون المتوقع؟

معرفه الاحداث ومشاهدة اعلان المسلسل والممثلين الخاصه بالمسلسل من هنا اعلان مسلسل ليالي روكسي

متابعه اهم الدراما فى رمضان 2025 اضغط هنا مسلسلات رمضان 2025

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تريلر موعد عرض الموسم التاني من Squid Game بيشير لختام المسلسل في 2025؛ والناس شايفينه كـ'أفضل هدية عيد ميلاد متأخرة'

احتفل بعرض الموسم الثاني لسلسلة "The Lord of the Rings: The Rings of Power" مع مجموعة من الألعاب المجانية الرائعة من برايم جيمينج!

كل ما تحتاج معرفته عن فيلم "عاشق": معلومات الفيلم، الإعلان، الإيرادات، والملخص.